رياضةفي الواجهة

رئيس نادي جيل عين الدفلى يستنفر المناصرين للنهوض بالنادي

استنفر رئيس نادي جيل عين الدفلى، رضوان نجوم، مناصري ومحبي النادي من أجل الوقوف مع ناديهم، مؤكدا في المقابل أنه شخصيا سيبذل كل مجهوداته لتقديم الأفضل لنادي مدينة عين الدفلى.

وكتب نجوم، عبر حسابه الرسمي في فيسبوك ” كرئيس للفريق، سأظل مناصرا وفيا للجيل، دون جزاء أو شكور، لكن من غير مقبول السماح بالانقسامات وتشتيت القدرات أو التخلّي عن روح المجموعة”.

موضحا “على الجميع أن يدرك بأن الفريق ليس ملكية خاصة لفلان أو علان، بل هو فريق كل سكان عين الدفلى. ومن لا يفهم هذا لا علاقة له بالجيل، وضرره أكبر من نفعه وفائدته”.

وعليه، فإنه وفق نجوم “يجب فتح الأبواب لكل القدرات والكفاءات لتوسيع دائرة الأنصار والمحبين والمتعاطفين، فقد حان الوقت أن يبرهن كل واحد عن حبّه ووفائه لسريع جيل عين الدفلى بالملموس: ماذا قدّم لها؟ وليس أنه عين دفلي أو يحبّها وكفى. ومن يريد تحمّل المسؤولية عليه أن يدافع عن مصالح الفريق /دعم الفريق يتم ولو بأبسط الامكانيات وليس شرطا بالملايير”.

وذلك لكون “تكاتف الجميع ضروري. في جيل عين الدفلى وجميع الأنصار والأحباء وسكان عين الدفلى قوّة ودعامة أكيدة للجمعية لتجاوز أزمتها. لأنه بدون استقرار لا يمكن الحديث عن قدوم المستثمرين والراغبين في دعم الفريق”.

ليوجه الرئيس الشاب للنادي نداء للجميع “إنني أدعو الجميع من باب الاحترام والأخوة ولصالح جيل عين الدفلى والالتفاف حول scd لنبني فريقا قويا يصنع الانتصارات ويحقق الانجازات والأفراح انشاءالله”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق