تكنولوجيا

جازي تكرم المشاركين في الدور النهائي من النسخة 4 من مسابقتها التكنولوجية “ديجيتون”

اختتمت شركة جازي النسخة الرابعة من مسابقتها التكنولوجية “الديجيتون”، التي نظمت هذا العام تحت شعار “حلول رقمية لشركة مواطنة ومسئولة عن البيئة”، بتكريم الفرق الثلاثة المتأهلة للتصفيات النهائية خلال حفل ودي أقيم في مقر الشركة بالدار البيضاء، حرص فيه المنظمون على احترام كافة الإجراءات الوقائية.

وتميزت هذه الطبعة التي تم تنظيمها بالكامل عبر الإنترنت، بوضع خمسة فرق في المنافسة من أجل اقتراح تطبيقات الكترونية أمام لجنة التحكيم يتمحور موضوعها حول تقديم حلول لقضايا بيئية أو اجتماعية.

وحضر حفل توزيع الجوائز، وفق بيان الشركة اليوم السبت، ماثيو غالفاني الرئيس المدير العام للشركة الى جانب كمال محفوظي ممثل الصندوق الوطني للاستثمار وعنتر يحي راعي الدورة وعضو لجنة التحكيم.

و بهذه المناسبة ، شكر ماتيو غالفاني المشاركين والفائزين على التزامهم وحيويتهم طوال المسابقة والتي كانت نجاحًا حقيقيًا من حيث الأفكار المبتكرة والمقترحات الملموسة التي يمكن أن تكون مفيدة في الحياة اليومية لجميع الجزائريين.

وواصل “إنه دليل على قدرتنا على التحلي بالمرونة والفعالية في آن واحد”، قبل أن يعلن أن “التطبيقات المختارة ستتكفل بها الشركة لجعلها مشاريع قابلة للتطبيق في المستقبل القريب”.

و تمنح جازي الموعد لموظفيها في العام المقبل للمشاركة في الطبعة الخامسة من الديجيتون مع الالتزام بمتابعة الابتكار والرقمنة لتلبية توقعات الزبائن والمساهمة في ظهور اقتصاد قائم على المعرفة و التكنولوجيا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق