تكنولوجيا

هواوي تختتم فعاليات النسخة الأولى الإقليمية لمؤتمر Huawei Connect

اختتمت، الثلاثاء، بنجاح النسخة الأولى المحلية والإقليمية من المؤتمر الرائد لشركة هواوي

وتطرق، خلال المؤتمر ، المسؤولون التنفيذيون لهواوي عن رؤية الشركة للمستقبل ومشاريعها الرائدة فجر التحول الرقمي الذكي الحالي.

وشارك في هذا الحدث الذي أقيم يومي 28 و 29 سبتمبر العديد من شركاء هواوي ، والقادة في القطاعات الاستراتيجية للاقتصاد ، والصحفيين والمهتمين بالتكنولوجيا الجديدة. كما تفاعل خبراء هواوي مباشرة مع الحضور وأجابوا على جميع أسئلتهم واستفساراتهم حول المؤتمر والتقنيات الرقمية الذكية الجديدة.

وأعلنت شركة هواوي، خلال المؤتمر، عن حلولها من أجل اتصال ذكي للتكنولوجيا ، للشبكات وكذا للسيناريوهات الصناعية. ستساعد هذه الحلول هواوي على توفير اتصال ذكي يتميز بجيجابايت متاحة في كل مكان، وتجربة محددة ونظام ذاتي فائق لبناء التوائم الذكية للصناعة.

كما أطلقت هواوي أيضًا حلولا لشبكة التسيير المستقل للشركات ، مما أدى إلى تسريع عملية الصيانة الذكية للصناعات.

وأعلنت الشركة عن إطلاق ما يسمى بتقنية “التوائم الذكية” ، وهي الأولى من نوعها في الهندسة المرجعية المنهجية، والمقدمة للصيانة الذكية للحكومات والشركات.مما يمكن عملاء وشركاء هواوي من بناء حلولهم الذكية الخاصة بهم على أساس “التوائم الذكية” لتمكين التحول الذكي بين الصناعات نحو”السيناريوهات الكاملة”.

كما قدمت Huawei Connect أيضًا فرصة للمشاركين ولشركاء هواوي المتميزين الذهاب في جولة افتراضية ، باستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال ، لصالة عرض “شنغهاي” لاكتشاف المزيد حول حلول التطبيقات والمنتجات والحلول المتخصصة من هواوي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق