الحدثشخصية الاسبوعفي الواجهة

يعقوب حاج جيلاني يدعو إلى تأسيس نقابة الجرائد الإلكترونية

دعا مدير النشر الجريدة الإلكترونية “سافن دي زاد” يعقوب حاج جيلاني ، الزملاء الصحفيين إلى وضع خلافاتهم جانبا وتصويب جهودهم نحو تأسيس نقابة للجرائد الإلكترونية .

وذلك في مواجهة ما وصفه بـ “الظرف العصيب” الذي يمر به واقع الصحافة الإلكترونية ، كما طالب بإعادة الاعتبار للصحفين الناشرين في الجرائد الإكترونية عبر كامل التراب الوطني والذي يكون حسبه عبر الإلتفاف والإتحاد مع بعض من أجل إطلاق نقابة الجرائد الإلكترونية.

وقال حاج جيلاني  أنه وجب على الجميع وضع الخلفات الشخصية على جنب و الإتحاد من أجل تحسين واقع الجرائد الإلكترونية ، خصوصا أنه لحد اليوم لم تنجح أي مبادرة لتأسيس نقابة أو تمثيل قوي للجرائد الإلكترونية.

وإعتبر مدير نشر الجريدة الإلكترونية “سافن ديزاد” أن زملاء المهنة كانوا دوما ”وقود الحراك الشعبي  ورواد نقل صوت الشعب في مرحلة العصابة”، وهو ما جعله يؤكد على أنه وجب على الجميع الإتحاد لفرض مكانة الجرائد الإلكترونية في الساحة الإعلامية الجزائرية ،  في ضل أن الدولة لها النية في ضبط واقع الصحافة الإلكترونية وأطراف أخرى تتهم مدراء النشر الإلكتروني في عدم التفاهم فيما بينهم يضيف يعقوب حاج جيلاني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق