الحدثشخصية الاسبوعفي الواجهة

محمد يزيد ملياني : أرباب العمل والمقاولين مجندين للوقوف مع الشعب والحكومة 

أكد محمد يزيد ملياني ، رئيس الإتحاد الوطني لأرباب العمل والمقاولين أن أرباب العمل والمقاولين واقفين مع الشعب الجزائري وحكومته لمجابهة وباء كورونا “كوفيد-19” .

وفي بيان للإتحاد طلب من جميع المنضوين تحت لواء الإتحاد الوطني لأرباب العمل والمقاولين، للإمتثال التحفظي للإجراءات الوقائية التي تقدمت بها وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات لكافة المواطنين، من أجل التحلي بروح الوطنية والإنسانية  في كل ما يخدم المصلحة العامة للوطن والمواطن،

وإتخذ الإتحاد الوطني لأرباب العمل والمقاولين جملة من الإجراءات العملية وإستعجالية  وهي:

– على أرباب العمل والمقاولين الأخذ بمتطلبات الحيطة والحذر، من خلال تفعيل المنظومة الأمنية والصحية داخل المؤسسات، تفاديا في ذلك لكل مامن شأنه نقل العدوى “فيروس كورونا” وتنقلها بشتى الطرق والأسباب.
– مجابهة كل أشكال المضاربة التي تؤدي لا محالة إلى إرتفاع الأسعار، حفاظا في ذلك على القدرة الشرائية للمواطن، من خلال عدم السماح لتفشي الندرة في السوق الإستهلاكية، ولا سيما من السلع المنتجة ذات الإستهلاك الواسع.
– تعليق كل نشاط من شأنه عقد إجتماعات أو تجمعات بالنسبة للجان النقابية الوطنية أو النقابات الولائية إلى غاية الإعلان عن رفع هذا التعليق الإحترازي من طرف قيادة الإتحاد وبالتنسيق معية السلطات العمومية المختصة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق