الحدث

خدمات جديدة للدفع الإلكتروني للوقاية من كورونا

أطلقت اليوم شركة اتصالات الجزائر خدمات جديدة تخص عرضي Idoom fixe و Idoom internet في كل عملبية تسديد عبر الإنترنت, حرصا منها على راحة وأمن المواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا.

وتتضمن هذه الخدمات حسب بيان الشركة بالنسبة لعروض Idoom Fixe من 30 دقيقة رصيد مكالمات نحو الهاتف المحمول الوطني, إلى جانب مكالمات غير محدودة نحو الهاتف المحلي ومزايا أخرى، في حين تتمثل المزايا الجديدة لخدمات Idoom Internet في إلى غاية 6 أيام إنترنت إضافية عن كل عملية تعبئة في إطار تشكيلة عروض Idoom ADSL و Idoom Fibre, و إلى غاية 10 جيغا إضافية عن كل عملية تعبئة في إطار عروض Idoom 4GLTE.

وأكدت اتصالات الجزائر أن الهدف من هذه المزايا الجديدة هو إراحة وحماية المواطنين, خاصة في هذه الفترة التي تشهد انتشارا واسعا لفيروس كورونا

وأشارت الشركة إلى أن خدمة الدفع الالكتروني متوفرة عبر فضاء الزبون https://ec.algerietelecom.dz وأن عمليات الدفع تتم مباشرة وفورا باستعمال بطاقة “الذهبية” أو البطاقة البنكية “CIB”.

ع.ب

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. Ofelia bei hummel onlineshop finden sie unsere club trikots kollektionwir haben club trikots
    für herren, damen und kinder » hohe qualität ✓ günstige preiseerkennen kann: fußball und handball sind mehr als ein spiel Fußball für Kinder,
    ein trikot ist mehr VeraA

  2. Britt våra butiker erbjuder billig fotbollströjor,matchtröjor fotboll,billiga
    fotbollströjor barn,billiga fotbollströjor damer,billig fotbollströjor
    försäljning på nätet {. Judso

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق