إقتصادفي الواجهة

الطبعة الثانية لصالون البناء والأشغال العمومية للشرق: حضور ملفت للمؤسسات العمومية

افتتحت اليوم الأربعاء بالمركب الثقافي “أحمد باي” بقسنطينة الطبعة الثانية لصالون البناء والأشغال العمومية للشرق وذلك بمشاركة عشرات المؤسسات العمومية المتخصصة في عدة جوانب لقطاع البناء والأشغال العمومية.

بالنسبة لممثل المؤسسة الوطنية لمواد الأشغال العمومية, المشاركة في هذا الموعد الاقتصادي لأول مرة , فإن المشاركة في مثل هذا النوع من التظاهرات يندرج في إطار “مخطط جديد للمانجمنت للمؤسسة”.

وأشار إطار بهذه الوحدة لـ وأج إلى أن “المؤسسة الوطنية لمواد الأشغال العمومية تعمل على وضع نفسها في السوق وعرض قدراتها ومهاراتها لفائدة عملاء محتملين” مؤكدا بأن “العديد من مؤسسات البناء والأشغال العمومية تتطور حاليا وسط بيئة صعبة تتميز بوضع اقتصادي متدهور يؤدي إلى انخفاض في حجم الطلبات العمومية وكذا منافسة شديدة” .

من جهته أوضح ممثل المجمع الصناعي “اسمنت الجزائر” بأن المشاركة في هذا الصالون تهدف أساسا إلى التقرب أكثر من الزبائن وربط علاقة تجارية قوية”.

واشار ذات الممثل إلى أن هذا “المجمع الصناعي يضم 23 شعبة مختصة منها 14 مصنعا للإسمنت و3 مؤسسات للخرسانة الجاهزة للاستخدام وشركات للصيانة الصناعية ومركز للمساعدة التقنية والعديد من الهياكل التي يمكن أن تلبي طلبات واسعة لزبائن محتملين”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق