الحدث

كلمة جديد لقايد صالح!

أكد نائب وزير الدفاع الوطني الفريق أحمد قايد صالح ان “بعض المسؤولين الذين شغلوا مناصب عليا في الدولة لم يكونوا في مستوى هذه المسؤولية ، و لم يكونوا في مستوى الثقة التي وضعت فيهم ،هم بذلك يستحقون الجزاء العادل الذي نالوه بالقانون و الحق و الإنصاف” .

و اوضح رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي في كلمة له اليوم على هامش إشرافه على” حفل تقليد الرتب و إسداء الأوسمة لعدد من الضباط الساميين و إطارات بوزارة الدفاع الوطني” ، أن “الترقيات و التكريمات تمثل تقليدا راسخا ينال من خلاله إطارات الجيش الوطني الشعبي ما يستحقونه من ترقية للرتب ،و تكريم للأوسمة ، عرفانا لحصائل اعمالهم ،و تقديرا لحصائل جهودهم ، و تثمينا لمثابرتهم على خدمة جيشهم ووطنهم” .

و تم خلال الحفل” ترقية عمداء الى رتبة لواء ، و عقداء الى رتبة عميد ،و تم إسداء اوسمة لعدد من الإطارات العسكريين و المدنيين” .

و في كلمته شدد نائب وزير الدفاع الوطني رئيس اركان الجيش الشعبي الوطني الفريق احمد قايد صالح على “ان قواتنا المسلحة بلغت مستويات راقية من الإحترافية الجادة و المتكيفة مع خصوصياتنا الذاتية و المنسجمة كل الإنسجام مع متطلبات المواجهة الفاعلة لكل التحديات المحتملة” .


 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق