الحدث

“أنيس رحماني” أمام القضاء!!

أعلن، اليوم السبت كل من الصحفيين عبدو سمار ومروان بوذياب، الفنان الكوميدي كمال بوعكاز، واللاعب السابق للمنتخبي الوطني، فضيل دوب، وصاحب برنامج “الزعيم” “مستر آبي”بالإضافة للصحفي المسجون عدلان ملاح، إطلاقهم لشكاوى قضائية جماعية ضد المجمع النهار، ومالكه السيد محمد مقدم، المدعو “أنيس رحماني”.
ومن المنتظر أن ينشطوا مؤتمرا صحفيا جماعيا، غدا الأحد، على الساعة 13، قرب المديرية العامة للخطوط الجوية الجزائرية بشارع موريس أودان بالجزائر الوسطى. لشرح أسباب تحركهم ضد المجمع.
وحسب تصريح الصحفيين والفنانين لموقع “seven dz”   قد تعرضوا لحملة تشهير شرسة من طرف مجمع النهار، في الفترة الممتدة بين شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين.
وأقدم حينها المجمع على بث صور لهؤلاء الصحفيين والفنانين وهم مقيدون، بطريقة مهينة، وبدون أدنى إعتبار لقرينة البراءة المقدسة في كل القوانين العالمية.
و يتهم الصحفيين والفنانين مجمع النهار بتجاوز، كل الخطوط الحمراء، معتديا على صلاحيات العدالة الجزائرية بإصدار اتهامات خطيرو، وغير مؤسسة ضد المعتقلين وكان الهدف من هذه الحملة الشرسة، تغليط الرأي العام، واستغلال القضية لأغراض خاصة.
وهو الأمر الذي كان له أثر شديد على المعتقلين وعائلاتهم، إذ تسبب في متاعب صحية كبيرة لأفراد من عائلاتهم، وصلت حدّ فقدان زوجة الصحفي عدلان ملاح لجنينها.
وعلى هذا الأساس، قرّر ضحايا التشهير اللجوء للعدالة الجزائرية، لإسترجاع حقوقهم من مجمع النهار ومالكه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق